top of page

Profile

Join date: Aug 13, 2022

About

وأوضح لوبيز أن فريقه حصل على يوم فقط للاستشفاء عقب مواجهته القوية مع الغرافة في الجولة الماضية، وبعدها واصل تدريباته لمدة يومين، متمنيا أن يكون جميع اللاعبين في جاهزية تامة لهذه المواجهة الصعبة. وأضاف: "نخوض مبارياتنا حاليا في الدوري في ظل نقص كبير في عدد اللاعبين يصل إلى سبعة لاعبين دفعة واحدة منهم ست لاعبين مواطنين سواء للانضمام للمنتخب أو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى لاعب محترف أجنبي، ودائما أقول إن اللاعبين المواطنين مهمين جدا لأي فريق بدليل أن السد والدحيل كانا يتفوقان على جميع الفرق بجودة لاعبيهما المواطنين، وطبيعي أنهما يعانيان كثيرا حاليا بسبب غياب هؤلاء اللاعبين لتواجدهما مع المنتخب الوطني". واختتم حديثه بالتأكيد على أنه رغم كل الغيابات في الفريق، إلا أنه ما زال بحالة جيدة وهو ما أثبته من خلال فوزه على الدحيل وتعادله مع الغرافة وبقي انتظار ما سيحدث أمام أم صلال، متمنيا أن يشارك المهاجم الجزائري محمد بن يطو في المواجهة بعد غيابه عن المواجهتين السابقتين خصوصا وأنه لاعب متميز ومؤثر ويقدم الإضافة المطلوبة دائما.

ومن جهته، أكد وسام رزق مدرب فريق أم صلال، أن فريقه سيواجه منافسا قويا بحجم فريق الوكرة، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن فريقه يملك الثقة من أجل تسجيل حضور قوي ومميز، مشيرا إلى أن المواجهة ستكون قوية وصعبه على الفريقين، وسيدخلها فريقه بتركيز شديد من أجل تقديم الأفضل في مواجهة فريق منافس يقدم مستويات عالية في الفترة الأخيرة. وأضاف رزق: "هي مواجهة لا شك صعبة أمام خصم قوي، لكننا عازمون على الظهور بشكل لائق، وقد تحضرنا لها بالشكل الجيد، لاسيما وأن الحصول على نقطة أمام السد حامل اللقب في الجولة الماضية سيكون دافعا كبيرا للاعبين، والأهم من الحصول على النقطة أمام السد هي تلك الروح القتالية التي ظهر عليها الفريق، وكان أمرا رائعا يشير للحالة الجيدة للفريق".

الوكرةمشاهدة مباراة الدحيل والوكرة بث مباشر بتاريخ 3/8/2022 في الدوري… رسمياً.. الوكرة يجدد عقد الأنجولي جايسنتو دالا… السيلية يحافظ على لقب كأس أوريدو بفوز… التشكيل الرسمي لمواجهة الوكرة والسيلية الوكرة يتأهل لنهائي كأس أوريدو على حساب… التشكيل الرسمي لمواجهة الغرافة والوكرة الغرافة يكتسح الوكرة ويتأهل لنهائي كأس أمير… مشاهدة مباراة الغرافة والوكرة بث مباشر بتاريخ… الوكرة يخسر أمام السد ويبقى في المركز… تشكيلة السد الرسمية في مواجهة الوكرة الوكرة يقصي الريان من الكأس ويعبر لنصف… تشكيلة الريان الرسمية في مواجهة الوكرة مشاهدة مباراة الريان والوكرة بث مباشر بتاريخ… مشاهدة مباراة الشمال والوكرة بث مباشر بتاريخ… مشاهدة مباراة أم صلال والوكرة بث مباشر… مشاهدة مباراة الوكرة والغرافة بث مباشر بتاريخ… الوكرة أخر المتأهلين لربع نهائي كأس أمير… مشاهدة مباراة الوكرة والشحانية بث مباشر بتاريخ… رسمياً..

الآن بث مباشر | مشاهدة مباراة السد وأم صلال في الدوري القطري QNB يلا شوت | ميركاتو دايالآن بث مباشر | مشاهدة مباراة السد وأم صلال في الدوري القطري QNB يلا شوت يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة السد وأم صلال في الجولة السابعة ببطولة الدوري القطري QNB «دوري نجوم قطر»، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 26-10-2021. يستضيف فريق أم صلال حامل اللقب نادي السد على ملعب الوكرة، في مباراة هامة بالدوري القطري QNB، حيث يرغب أصحاب الأرض في تحقيق الانتصار الأول بالمسابقة هذا الموسم، بينما يتطلع الثاني للانفراد بالصدارة. وفشل أم صلال في تحقيق الفوز خلال الجولات الست الماضية، تعادل في 5 مناسبات، وتلقى الهزيمة الوحيدة حتى الآن على يد الغرافة في الجولة الرابعة. في المقابل، يسير نادي السد بشكلٍ مثالي كعادته في مسابقة الدوري القطري QNB خلال السنوات القليلة الماضية، حيث حقق العلامة الكاملة بـ6 انتصارات من أول 6 جولات.

مدرب الوكرة: نفتقد 7 لاعبين أمام أم صلال - كووورة أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب الوكرة، جاهزية فريقه لمباراة أم صلال المقررة غدا الاثنين، في إطار الجولة الثالثة من الدوري

[حر*] نادي السيلية نادي قطر مشاهدة حية 15 أغسطس 2022 | Profile أم صلال الأهلي الخور الدحيل الريان السد السيلية الشمال العربي الغرافة الوكرة نادي قطر ونجح لاعبو نادي قطر في امتصاص حماس لاعبي السيلية

فريق الوكرة يأمل في العودة الى سكة الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل في الجولة السابقة امام نادي الغراقة 1-1، وذلك بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى امام نادي الدحيل بأربعة اهداف مقابل هدفين، ليجمع بذلك 4 نقاط في الجولتين السابقتين ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب. اما في الجهة المقابلة، فسيكون نادي ام صلال في اختبار صعب عند مواجهة الوكرة العنيد، بعد خسارة في الجولة الأولى امام الأهلي القطري بهدف نظيف، ولكن التعادل في الجولة الثانية امام السد بهدف مقابل هدف قد يكون له اثر كبير في مواجهة اليوم ضد الوكرة.

أنهي الوكرة الدوري القطري وهو في المركز الثامن حيث خاض بالدوري 22 مباراة فاز فيهم 7مباريات وتعادل فيهم 5 مباريات وخسر فيهم 10 مباريات ، علي الجانب الاخر أنهي أم صلال الدوري القطري وهو في المركز العاشر حيث خاض بالدوري 22 مباراة فاز فيهم 5 مباريات وتعادل فيهم 6 مباريات وخسر فيهم 11 مباراة. تنطلق المباراة مساء اليوم السبت الموافق 24 ابريل 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش علي قناة الكاس Alkass Two HD بتعليق منتصر الازهري. المباراة: الوكرة وأم صلال البطولة: كأس الاتحاد القطري الجولة: الثالثة _ المجموعة الثانية القناة الناقلة: Alkass Two HD المعلق: منتصر الازهري الملعب: استاد سحيم بن حمد بنادي قطر الموعد: الساعة 9:00 بتوقيت مدينة القاهرة اليوم و التاريخ: السبت الموافق 24 ابريل 2021 نتيجة المباراة: الوكرة 1-4 أم صلال نهاية المباراة: #أم_صلال يفوز 4-1 على #الوكرة….

مشاهدة مباراة الوكرة وأم صلال اليوم بث مباشر في كأس الاتحاد القطري - الصفا سبورتتنطلق مباراة الوكرة وأم صلال مساء اليوم السبت الموافق 24 ابريل 2021 علي أرضية ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات من كأس الاتحاد القطري ، حيث يأتي نادي معيذر في المركز الاول من المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ويأتي الوكرة وأم صلال المركزين الثاني والثالث بلا نقاط. خسر نادي الوكرة مباراته الاولي من نادي معيذر بهدف دون رد علي ملعب ملعب السيلية ، علي الجانب الاخر خسر أم صلال في مباراته الاولي أمام معيذر بهدفين مقابل هدف علي ملعب السيلية.

[[يعيش]] نادي السيلية نادي قطر مشاهدة على الانترنت | Profile بث مباشر مشاهدة مباراة نادي القطر ضد ام صلال اليوم الجمعة في بث مباشر أم صلال مشاهدة حية | Profile - Sandybeach Centre [[تلفزيون]''] نادي الدحيل

مشاهدة مباراة الوكرة وأم صلال بث مباشر دوري نجوم قطرمشاهدة مباراة الوكرة وام صلال بث مباشر الدوري القطري في اطار افتتاح مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر 2022-2023، تقام مباراة الوكرة وأم صلال بث مباشر اليوم الاثنين الموافق 15 أغسطس 2022، وذلك في تمام الساعة السابعة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، والساعة السادسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت مصر.

بث مباشر مباراة نادي الوكرة و نادي ام صلال - دوري نجوم قطر بث مباشر مباراة نادي الوكرة و نادي ام صلال - دوري نجوم قطر. 1,926 views1.9K views. Streamed live on Nov 4,

الدوري القطري: مدربا الوكرة وأم صلال يؤكدان جاهزية فريقيهما وتطلعهما للفوز14 أغسطس 2022 - 20:26 مرقم الخبر: 0081الدوري القطري: مدربا الوكرة وأم صلال يؤكدان جاهزية فريقيهما وتطلعهما للفوزالدوحة في 14 أغسطس /قنا/ أكد مدربا الوكرة وأم صلال، اليوم، أن فريقيهما استعدا جيدا لمواجهتهما في الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم للموسم الجاري 2022 - 2023 المقررة غدا /الإثنين/ على استاد الثمامة المونديالي. وكشف المدربان، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، عن تطلعهما للفوز بنتيجة المواجهة والخروج بنقاطها الثلاث لتعزيز رصيدهما من النقاط في الدوري، وذلك بعد خروج الفريقين بنتيجة التعادل من مواجهتيهما في الجولة الماضية، الوكرة أمام الغرافة 1 - 1، وبذات النتيجة تعادل أم صلال مع السد، ليكتفي كل منهما بنقطة واحدة، حيث بات الوكرة يملك أربع نقاط في المركز الثاني خلف العربي المتصدر بست نقاط، وأم صلال يملك نقطة واحدة في المركز التاسع. وفي حديثه، أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب فريق الوكرة، أن فترة التحضير لمواجهة فريقه أمام أم صلال لم تكن طويلة، وأن التدريبات اقتصرت على يومين فقط، مشيرا إلى أن هذا لا يمنع من أن الفريق استعد بشكل جيد لهذه المواجهة.

الوكرة - يلا سبورت مشاهدة مباراة أم صلال والوكرة بث مباشر… مشاهدة مباراة الوكرة والغرافة بث مباشر بتاريخ… الوكرة أخر المتأهلين لربع نهائي كأس

[تلفزيون>>>] الوكرة نادي أم صلال مشاهدة حية 15 أغسطس 2022

More actions
bottom of page